هذا الخيار سيقوم بإعادة تعيين الصفحة الرئيسية لهذا الموقع.

إعادة

لبنانيات

“أبابيل” في لبنان …

 اكد مسؤول في الاستخبارات الروسية في بيروت خلال لقاءاته مع مسؤولين أمنيين لبنانيين ان لدى روسيا معلومات في غاية الخطورة عن وصول مجموعة تضم عدداً من الاصوليين تطلق على نفسها اسم ((أبابيل)) مهمتها القيام بعمل ارهابي قد يستهدف مبنى السفارة... (اقرأ المزيد)

حرروا “الجنوب ” من شعبه” ليسيطروا على ارضه – تقرير برسم عدالة التاريخ

حرروا

‎‫ما حذرنا منه على مدى ثلالثة عقود… اجتاحت موجة التعدي على المشاعات التي هبت على الجنوب في الأيام القليلة الماضية آلاف الدونمات من أملاك الدولة، حسب ما جاء في وسائل الإعلام اللبنانية التي انصرفت كل واحدة منها إلى ترجمتها وفق... (اقرأ المزيد)

هل يسمع لبنان اليوم صرخة ” جيش لبنان الجنوبي” في الامس؟

هل يسمع لبنان اليوم صرخة

غرق حزب الله في سوريا وها هو يغرق لبنان في تداعياتها، التي ايقظت جماعات نائمة لتعلن مشروعها الخاص، اسوة بحزب الله. فبين القوس السني والهلال الشيعي، الهوية اللبنانية في خطر، وشعب لبنان يدفع فاتورة زعماء تسقط عنهم صفة ” رجال... (اقرأ المزيد)

إلى كل من يدعي معالجة ملفنا … لبنانيا

إلى كل من يدعي معالجة ملفنا ... لبنانيا

كثرت، في الآونة الأخيرة، محاولات بعض المراجع اللبنانية السياسية والدينية، في اعتماد استراتيجية لإنهاء ملف جيش لبنان الجنوبي وعائلاتهم في إسرائيل،  تتجسد بتناول حالات فردية لاقناعها بالعودة الى لبنان  أو معالجة ملفها مقابل دفع مبالغ من المال ووعودهم بضمانات غير... (اقرأ المزيد)

” قوم بَّهاتون، عيَّابون، فاحذروهم؛ فإنهم أشرار الخلق..” هذا هو ” المقداد” وحزبه الإيرانيّ!

“عندما تأتيك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي باني كامل”   قول يتناسب وواقع اللبنانيين في اسرائيل، لاسيما عندما يتعرضون للاساءة، من اشخاص يحاولون تصنيف الاخرين بما فيهم من صفات. وفي التفاصيل، قال النائب في كتلة ما يسمى “الوفاء للمقاومة”... (اقرأ المزيد)

الى سيادة المطران بولس صيّاح، اسمح لنا بحق الرد

الى سيادة المطران بولس صيّاح، اسمح لنا بحق الرد

مقال موضوعي نشر في جريدة الجمهورية اليوم، يتناول فيه ملف اللبنانيين في اسرائيل. مقال عكس وجهة نظر اصحاب القضية ناقلا اوجاعهم بشفافية، دون ان يحور او ان يزايد كما اعتدنا في صحف ووسائل اعلامية اخرى . http://www.aljoumhouria.com/news/index/142527 في طيات المقال... (اقرأ المزيد)

كلمة الجالية اللبنانية في اسرائيل القيت في حفل زيارة نيافة الكاردينال / القاء السيد بيار دياب

كلمة الجالية اللبنانية في اسرائيل  القيت في حفل زيارة نيافة الكاردينال / القاء السيد بيار دياب

صاحب النيافة الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي بطريرك إنطاكيا وسائر المشرق الكلي الطوبى سيادة المطران بولس صياح النائب البطريركي العام سيادة المطران موسى الحاج حبيبنا وراعي ابرشية حيفا والاراضي المقدسة اقداس الاباء الاجلاء اهلنا في لبنان رفاقي ايها الحفل الكريم... (اقرأ المزيد)

كلمة مؤثرة للجيل الثاني باسرائيل القتها مريم يونس امام نيافة الكاردينال الراعي

كلمة مؤثرة للجيل الثاني باسرائيل القتها مريم يونس امام نيافة الكاردينال الراعي

كنت صغيره وكان عمري خمس سنين بعدوني عن وطني بلدي اهلي وارايبيني،وغصب عني لقيت حالي ببيئه غير بيىئتي وبوطن غير وطني، حكيت لغه غير لغتي وعشت حياة بتختلف بعادتا وتقاليدا عن وطني لبنان حسب ما خبروني عنو . مرأت لسنين... (اقرأ المزيد)