هذا الخيار سيقوم بإعادة تعيين الصفحة الرئيسية لهذا الموقع.

إعادة

لبنانيات

سياسيون لبنانيون في عين العاصفة مجددًا

سياسيون لبنانيون في عين العاصفة مجددًا

نصيحة بالمغادرة! لبنان الذي دخل عين العاصفة الإرهابية، يعيش حالًا من التشتت الأمني معطوفًا على إفلاس سياسي، لتبقى حياة بعض السياسيين مهددة ومستهدفة. فقد كشف النقاب مؤخرًا أن أحد نواب الجبل تلقى نصيحة مستعجلة بتكثيف الاجراءات الأمنية حول منزله وتنقلاته... (اقرأ المزيد)

Le vrai visage de Mahmoud Abbas

Le vrai visage de Mahmoud Abbas

Critique du livre de Mahmoud Abbas : “L’autre visage : Les contacts secrets entre le nazisme et le sionisme “.- Amman, Ibn Rashid, 1984. par Edy Cohen. Dr Edy Cohen Abou Mazen est-il ou non un négationniste ?0 Pour répondre... (اقرأ المزيد)

“ايبولا”… استراتيجية انتحارية لـ”داعش”

  التطور الخطير لكل من التنظيم الارهابي اداعش والوباء الخطير ايبولا لم يكن وليد الساعة، ومفاجئ، فقد سمح العالم بنشأته ببطئ وإهماله، حيث تم الاستهانة باحتمالية تحولهما إلى خطر لفترات طويلة.   داعش وأيبولا، متعاصران، كلاهما نشأ في فترة واحدة،... (اقرأ المزيد)

“حزب الله” الايراني يبلع الوطن … وشعب لبنان ساكت

أفادت معلومات صحفية ان حزب الله الارهابي انهى تركيب منظومة من كاميرات المراقبة التابعة له بمحاذاة الخط الازرق،   شبكة تلك الكاميرات مرتبطة مباشرة بغرف عمليات تديرها عن بعد لتحقيق هدف مزدوج، فهي تراقب وتنقل الصور مباشرة لما يجري في محيط... (اقرأ المزيد)

لو كانت كوباني (غزة) والانبار(رام الله)

لو كانت كوباني (غزة) والانبار(رام الله)

اين هي كرامة الشعوب في حساب المصالح الدولية في لعبة الكبار، تغيب العدالة وكرامة الانسان. معادلة واضحة في المشهد الاقليمي اليوم، وفي سيناريو تقدم تنظيم داعش الارهابي رغم ضربات التحالف الدولي الجوية والمكثفة. كوباني والانبار، حصنان ينهاران على مرأى من... (اقرأ المزيد)

ليكن الاكراد امثولة في المقاومة الحقة

ليكن الاكراد امثولة في المقاومة الحقة

يقف العالم منذهلاً امام بسالة اكراد سوريا في تفانيهم وتصديهم لارهاب داعش، اللاهث على مدينة كوباني الاستراتيجية. نساء ورجال، على جبهة واحدة، جاعلين من اجسادهم سياجًا يقي مدينتهم دنس “دولة الخلافة الاسلامية”. دعم دولي محدود، وضربات دولية خجولة، امام وحشية... (اقرأ المزيد)

عبادة الموت!

  عبادة الموت!

    منذ مدة شاهدت على احدى قنوات التلفزيون. سيدة فقدت ابنها بعد ان فجر نفسه. هذه السيدة قالت: انا فرحانة لابني البطل. الذي قدم حياته. وعندي بعد ولدين انا مستعدة لتقديمهم ايضا. هل سمعتم الخبر جيدا؟ انها ام تتحدث عن... (اقرأ المزيد)

الشارع الشيعي بدأ يستاء

الشارع الشيعي بدأ يستاء

كشف مصدر في قوى الثامن من آذار أن عائلات شيعية فقدت أبناءها في معارك سوريا لم تكن على علم بوجودهم هناك، بل كانت تعتقد بأنهم يخضعون لدورات تدريب في طهران. هذا ويبذل مسؤولو حزب الله في المناطق جهودًا حثيثة لتطويق... (اقرأ المزيد)