هذا الخيار سيقوم بإعادة تعيين الصفحة الرئيسية لهذا الموقع.

إعادة

لبنانيات

إلى أبناء الجالية اللبنانية في إسرائيل – دعوة عامة

إلى أبناء الجالية اللبنانية في إسرائيل - دعوة عامة

في إطار السعي الدؤوب من قبل جمعية ” قدامى جيش لبنان الجنوبي” لاحقاق الحق واسترجاعه بعد إهمال دام أكثر من 14 عامًا، قامت الجمعية بمراسلة كافة الاحزاب الإسرائيلية والشخصيات السياسية طارحة قضية دور السكن مجددًا، طالبة ايضاحات حول رؤية كل... (اقرأ المزيد)

معايدة ارسلت من المنفى …

معايدة ارسلت من المنفى ...

   غبطة البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي   السّادة المطارنة – الافاضل   نخص بالذكر سيادة المطران موسى الحاج  الآباء الأجلاّء ، خاصين بالذكر راعينا الاب مارون  أهلنا – أيها اللبنانيون الشرفاء ،   في ذكرى عيد ميلاد ميلادكَ يا يسوع ….... (اقرأ المزيد)

    سعيد عقل عملاقُ أمّتي العظيمة

    سعيد عقل عملاقُ أمّتي العظيمة

                                     مُعلّمنا كما يَطيبُ لنا مناداتُكَ ، إنكَ رمزٌ وعلمٌ من أعلام أمّتنا العظيمة ، إنكَ قاسمتنا الكثير من أوجاع الحرب اللبنانية وويلاتها... (اقرأ المزيد)

الإرهاب من لبنان الى اوروبا

الإرهاب من لبنان الى اوروبا

عشرون إرهابياً دخلوا إلى الدول الأوروبية وتحديداً إلى اليونان ألمانيا وفرنسا، بعد طردهم من احد المخيمات الفلسطينية في لبنان. يطلق عليهم اسم “مطرودو التعمير”. خمسون جهادياً خطيراً عالقون بين حاجز الجيش اللبناني ومدخل مخيم اللاجئين الفلسطينيين في عين الحلوة، الواقع... (اقرأ المزيد)

إعلام وخبر – جمعية “قدامى جيش لبنان الجنوبي” تبصر النور وتضع نصب عينهيا الحقوق

إعلام وخبر - جمعية

أبصرت جمعية “قدامى جيش لبنان الجنوبي” النور ككيان رسمي، مسجلة في الدولة الاسرائيلية، واضعةً نصب عينيها أهدافًا جمة، يتصدر سلم اولوياتها المطالبة بحقوق العائلات في دور للسكن والنضال من اجل احقاق هذا  الحق. اضغط على الصورة للتكبير ومن أهداف الجمعية... (اقرأ المزيد)

اقامة دولة فلسطينية باعتراف دولى مقابل اعتراف اممي بأورشليم عاصمة ابدية لدولة لاسرائيل

اقامة دولة فلسطينية باعتراف دولى مقابل اعتراف اممي بأورشليم عاصمة ابدية لدولة لاسرائيل

بدأت السويد مسار الاعتراف بفلسطين كدولة، لتتكرر السبحة، بالاعتراف الرمزي من قبل بريطانيا، لمحطة الثامن والعشرين من الشهر الحالي في فرنسا، للاعلان الاسباني نيته الاعتراف. اعتراف مبنى على ارضية واقعية هشة في غياب الحدود والحلول، الا ان تقارير مسربة من... (اقرأ المزيد)

“حزب الله” سيفجر حربًا مع اسرائيل قريبًا؟

 لم يتضح بعد المنحى الذي تتخذه الأمور في لبنان، أهو بلد على شفير الهاوية؟ هل يتجه نحو حرب ارهابية؟ أو حرب ضد إسرائيل؟ برز عدد متزايد من التقارير في الآونة الأخيرة التي تلمح إلى استعدادات ” حزب الله ” لحرب... (اقرأ المزيد)

سياسيون لبنانيون في عين العاصفة مجددًا

سياسيون لبنانيون في عين العاصفة مجددًا

نصيحة بالمغادرة! لبنان الذي دخل عين العاصفة الإرهابية، يعيش حالًا من التشتت الأمني معطوفًا على إفلاس سياسي، لتبقى حياة بعض السياسيين مهددة ومستهدفة. فقد كشف النقاب مؤخرًا أن أحد نواب الجبل تلقى نصيحة مستعجلة بتكثيف الاجراءات الأمنية حول منزله وتنقلاته... (اقرأ المزيد)