الى عوائل واقارب شهداء عسكريين ومدنيين سقطوا في المنطقة الحدودية في حضرة اشرف قضية “جيش لبنان الجنوبي”

شهداء جيش لبنان الجنوبي
شهداء جيش لبنان الجنوبي

حروف التاريخ لا تكون صادقة إلا عندما تكتب بالدم، ودم الشهيد عنوان لصدق الموقف، وقوة العزم وإرادة الحرية، وذروة التضحية. نقرأ تاريخ وطننا فنجده مكتوبًا بدماء الأحرار، نستنطقه فيقرأ لنا ملاحم البطولة وفصول العطاء، نقلب صفحاته فنرى الدم القاني يحكي قصة الجنوبيين، اللذين فتحوا درب الشهادة، فكان ذلك طريقًا للحرية التي ينشدها اللبنانيين…

إن قضية “جيش لبنان الجنوبي”كانت اللبنة الأولى لحرية لبنان وكشف المشاريع الآيلة إلى تغيير ملامح هويته، وذلك يوم انتفض أبناء المنطقة الحدودية في وجه كل من حاول سلب أرضهم، إيمانًا منهم أن لبنان للبنانيين لا شريك لهم به، سقوا بدمائهم شجرة الحرية في تربة الوطن الغالين، محاولين غسل عار الدولة اللبنانية التي باعتهم وباعت أرضهم المقدسة إلى أعدائها فغسلوا هذه الدناءة بدماء خيرة شبابهم بعد أن تحولوا ضحية جغرافية وتاريخية ..

وإننا اليوم نوجه تحية إكبار وإجلال لشهداء جيش لبنان الجنوبي، مؤكدين أن استذكارهم وتخليدهم هو أكثر من واجب بل هو مسؤولية نحمل شعلتها لنخلد ذكراهم على مذبح الوطنية . هذا التخليد لن يكون مجرد حبر يصاغ على صفحات الإنترنت وإنما مشروع واقعٍ سيرى النور قريبًا .

لذا نتوجه الى كل عائلة فقدت “بطلا” من أبناء المنطقة الحدودية أو “عظيما” من عناصر جيش لبنان الجنوبي ولم يرد اسمه باللائحة التي اعددناها_ (اضغط هنا لقراءتها)_ ان يرسل لنا الاسم على العنوان التالي :

Lebaneseinisrael.com@gmail.com

والجدير ذكره ، أن الدعوة موجهة إلى كل عائلات المنطقة الحدودية اللبنانية وعائلات من خدم في صفوف جيش لبنان الجنوبي في الوطن والمنفى والمهجر…

عن Lebaneseinisrael.com

شاهد أيضاً

ما تكذب خبر ! قواعد عسكرية سرية لـ”حزب الله” في الجنوب

  كشفت مصادر أمنية أن الكثير من أراضي المشاع التي استولى عليها عنوة عناصر من …

اترك رد