اعلام موبوء …يستبيح الضمير.

رد على مقال نشر في جريدة الاخبار تاريخ 07/4/6 بعنوان “«جيش لحد» ينشط في العراق بتسهيلات لبنانية” (نشر تاريخ 7/4/07)

وتحدثت عنه محطة ال”نيو-تي-في” في احدى نشراتها الاخبارية

Lebaneseinisrael.com-مأساتنا تزداد عمقا يوما بعد يوم بسبب الكذب والرياء الذي يتصدر صفحات ونشرات الاخبار في بعض الوسائل الاعلامية اللبنانية التحريضية .

فها هو جيش لبنان الجنوبي، مرة اخرى، مادة دسمة للاخبار الملفقة من قبل من يدّعون انهم يمارسون مهنة الصحافة الحرة، وهم في الحقيقة اصحاب اقلام مأجورة لخيارات المحور الايراني السوري واقزامه في لبنان .

ففي تاريخ 07/4/6، اتحفتنا بعض الوسائل الاعلامية، كالنيو-تي-في، وجريدة الاخبار، بخبر مفاده ان عناصر جيش لبنان الجنوبي ينشطون في العراق في ظل وحدات عسكرية خاصة تمثل ثاني قوة عسكرية في العراق، بعد القوات الأميركية… صائغين قصة تنتمي الى فن السرد القصصي المشوق اكثر مما تنتمي الى الواقع .

ويبدو ان “جيش لبنان الجنوبي” لا يزال في ذاكرة هؤلاء المرتزقة من الاعلاميين رمزا “للبطولة العسكرية والكفاءة العالية”، لدرجة جعلتهم يحبكون قصصا تظهر مدى اعتماد دول، معروفة بتفوقها في المجال العسكري، على عناصره سواء في غزة او في حرب لبنان الثانية بين اسرائيل وحزب الله وصولا الى العراق.

من هنا، يهم عناصر جيش لبنان الجنوبي في اسرائيل ان ينفوا جملة وتفصيلا ما اوردته هذه الوسائل الاعلامية الكاذبة والتي بلغت نسبة التلوث فيها درجة عالية من الافتراء والتضليل وهي باسلوبها هذا لم تتخط العصر الجاهلي في التعبير فارضة ذهنية”الفكر الواحد” الستاليني .

وبعد النفي، يهم اللبنانيون في اسرائيل ان يؤكدوا، ان جيش لبنان الجنوبي حمل السلاح مرة دفاعا عن قضية لبنان المقدسة، وهذا الجيش هو اخلص الاوفياء لضميره ومجتمعه ووطنه، ولن نلوم حملة هذه الاشاعات والافتراءات لان الذهنية التي تتحكم بهم تجعلهم يعتقدون ان “الكل مثلهم” مرتزقة، خائنون لوطنهم، اوفياء لعقائد غيرهم.

ان كان حزب الله ينشط في العراق لتسويق عقيدته وايديولوجية اسياده بوسائل ارهابية، فيهمنا ان نذكر الجميع ان خيار جيش لبنان الجنوبي ” لبناني بامتياز، قضيته وطنية باخلاص، سلاحه كان دفاعا عن ارضه وبيته وهويته، ولن يحمله” استرزاقا” لقضايا الغير .

عن Lebaneseinisrael.com

شاهد أيضاً

إلى الرابطة المارونية نقول: لم نرتكب جرمًا لتعفو السنون عنا

ستة عشر عامًا انقضت على “الجرح النازف ” من خاصرة الكرامة اللبنانية الذي نحرت في …